منتدى مايلي سايروس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مايلي سايروس

منتدى مايلي سايروس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مايلي تلبس نفس .........
new band the clique girlz Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:52 pm من طرف miley5

» صور روعهـ لـ [[ Vanessa Hudgens ]] فتوشوب جديد جدااا
new band the clique girlz Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:49 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» فيديو Demi Lovato Makeover
new band the clique girlz Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:47 pm من طرف miley5

» نيو اشلي مع حبيبها في المطار راجعين من هاواي [حصري]
new band the clique girlz Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:43 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» مين بتفضلوا nick &miley or nick&selena
new band the clique girlz Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:29 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» girliciousdaily
new band the clique girlz Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:23 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» صور ثنائيه لمشاهير ديزني << وااو
new band the clique girlz Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:19 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» صور خطيبة كيفن جوناس
new band the clique girlz Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:15 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» فنيسا وزاك بصور متحركه رووووووووووووووووووووووووووووعه
new band the clique girlz Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:08 pm من طرف مدمنتـ آشولي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سهر الغرام - 1964
new band the clique girlz I_vote_rcapnew band the clique girlz I_voting_barnew band the clique girlz I_vote_lcap 
Let's Get Crazy - 1377
new band the clique girlz I_vote_rcapnew band the clique girlz I_voting_barnew band the clique girlz I_vote_lcap 
memoo - 1320
MIELY COOOL - 1258
مدمنتـ آشولي - 1240
الوسمي 999 - 1016
do0o0de11 - 845
nick jonas lover - 833
احلى اموره..مايلي.. - 496
i live miley - 374

new band the clique girlz

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
cyrus&lovato&gome
عضو جديد
عضو جديد
cyrus&lovato&gome

عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

new band the clique girlz Empty
مُساهمةموضوع: new band the clique girlz   new band the clique girlz Emptyالخميس يوليو 09, 2009 11:22 am

السلام عليكم اليوم جايبة لكم معلومات عن فرقة بنات جديدة اسمها

the clique girlz

new band the clique girlz CliqueGirlz1

new band the clique girlz The-clique-girlz--gallery-prf-1210615933

new band the clique girlz Clique-girlz-300x400

Meet The Clique Girlz- Paris, Destinee and Ariel

When you meet the Clique Girlz -- sisters Paris and Destinee Monroe along with best friend Ariel Moore -- you’ll be shocked to learn that such big voices can come out of such petite girls.

It's hard to believe that a twelve year old and two thirteen year olds can possess the stage presence and enthusiasm of seasoned performers, but the onstage persona and professionalism of the Clique Girlz make them appear as if they have been in the business for many years beyond what their age would allow.

The three girls joined forces at school five years ago and became inseparable friends. Driven by their love of music and dance they formed a group and began to wow industry professionals across the board ultimately landing Clique Girlz a deal with Interscope Records, a deal inked by Jimmy Iovine himself.

Having already opened for Jonas Brothers, The Click Five, and Backstreet Boys, the Clique Girlz are no strangers to the stage. One listen and it’s clear that this is no manufactured, teenybopper, bubble-gum group, but one whose music can appeal to all ages.
new band the clique girlz 358alsh3er

new band the clique girlz Clique-girlz

new band the clique girlz CliqueGirlz-02-big
اتمنى ان يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
memoo
عضو مميز
عضو مميز
memoo

عدد الرسائل : 1320
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: new band the clique girlz   new band the clique girlz Emptyالخميس يوليو 09, 2009 11:44 am

اكييييييييييد عجبتنا الفرقه
يسلمووو كثير ع الموضوووووع النااايس
Let's Get Crazy
مشرفة اخبار هوليوود
Let's Get Crazy

عدد الرسائل : 1377
الاقامة : فـي كـل مكـــان .....
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: new band the clique girlz   new band the clique girlz Emptyالخميس يوليو 09, 2009 12:09 pm

وااااااااااااااو رووووووووعـــــــــه الصور خققققققققاان affraid

تســـــلم يدكـ ياعمري
سهر الغرام
مشرفة الملتقى العام
سهر الغرام

عدد الرسائل : 1964
الاقامة : مــــــــــ أدري ـــــــــا
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: new band the clique girlz   new band the clique girlz Emptyالخميس يوليو 09, 2009 2:30 pm

واااااااااااااااو..

مرررهـ بجـــنووو كتييييير...تســـلمين قلبووو مرررهـ حـــلووين.. Smile
miley3
عضو مميز
عضو مميز
miley3

عدد الرسائل : 250
العمر : 31
الاقامة : in the blue sky dreams
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: new band the clique girlz   new band the clique girlz Emptyالسبت يوليو 11, 2009 4:39 am

شكرا الموضوع مرررررررررررة نايس

new band the clique girlz
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مايلي سايروس :: Hollywood stars :: Hollywood stars News-
انتقل الى: