منتدى مايلي سايروس

منتدى مايلي سايروس
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مايلي تلبس نفس .........
الأربعاء يوليو 15, 2009 1:52 pm من طرف miley5

» صور روعهـ لـ [[ Vanessa Hudgens ]] فتوشوب جديد جدااا
الأربعاء يوليو 15, 2009 1:49 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» فيديو Demi Lovato Makeover
الأربعاء يوليو 15, 2009 1:47 pm من طرف miley5

» نيو اشلي مع حبيبها في المطار راجعين من هاواي [حصري]
الأربعاء يوليو 15, 2009 1:43 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» مين بتفضلوا nick &miley or nick&selena
الأربعاء يوليو 15, 2009 1:29 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» girliciousdaily
الأربعاء يوليو 15, 2009 1:23 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» صور ثنائيه لمشاهير ديزني << وااو
الأربعاء يوليو 15, 2009 1:19 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» صور خطيبة كيفن جوناس
الأربعاء يوليو 15, 2009 1:15 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» فنيسا وزاك بصور متحركه رووووووووووووووووووووووووووووعه
الأربعاء يوليو 15, 2009 1:08 pm من طرف مدمنتـ آشولي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سهر الغرام - 1964
 
Let's Get Crazy - 1377
 
memoo - 1320
 
MIELY COOOL - 1258
 
مدمنتـ آشولي - 1240
 
الوسمي 999 - 1016
 
do0o0de11 - 845
 
nick jonas lover - 833
 
احلى اموره..مايلي.. - 496
 
i live miley - 374
 

شاطر | 
 

 هل كلمة آسف تمحي الجرح ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
emo girl
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: هل كلمة آسف تمحي الجرح ؟؟   الأحد ديسمبر 07, 2008 1:42 pm

هل كلمة اسف تمحي الجرح ؟؟؟؟

ممكن اشوف رأي الجميع


في هذه الحياه ومع احداث العصر وتجمد المشاعر

احيانا نتعرض لمواقف مؤلمه

ومن اعز الناس وهذه المواقف

تكون بمثابه الجرح الدامي

الذي كلما تذكرت هذا الموقف سالت دئمائه من جديد

ولكن ؟؟؟؟

حينما يأتي هذا الانسان العزيز الغالي

ومن تسبب بجراحك بندم وحرقه ولهفه من

اجلك . وتحس بمصداقية مشاعره .

لكنه سبب ما يكفي من الالم النفسي

ليبقيك وحيدا او عاجز عن الاستمراريه في

العطاء

حينها يكون هنا السؤال


هل كلمة اسف تمحي الجرح ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HELLO KITTY
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 294
العمر : 22
الاقامة : فـي ع ــالمي الـ خ ـاص
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة آسف تمحي الجرح ؟؟   الإثنين ديسمبر 08, 2008 3:03 am

pale أنا أقول تقريبا ويسلمو على الموضوع Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miley cyrus12
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 114
العمر : 21
الاقامة : الرياض
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة آسف تمحي الجرح ؟؟   الأحد فبراير 08, 2009 4:47 am

طبعا كلمه اسف ما تمحي الجرح Crying or Very sad لاكن اكيد راح اسامحه Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mileyworld.com/community/home
do0o0de11
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 845
العمر : 28
الاقامة : الـــدمـــــــــامـ مدينة الاحلام الثانيه
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة آسف تمحي الجرح ؟؟   السبت أبريل 04, 2009 9:57 am

على حسب الغلط .. اذا كان الغلط ماينفع فيه كلمة اسف (على قولة المثل .. اسف وين اصرفها )


بس اذا كان على شي ينفع فيه الاسف اكيد بسامحه بس اذا كرر الغلط فيسمحلي

لايتأسف ولا شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل كلمة آسف تمحي الجرح ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مايلي سايروس :: miley cyrus :: الـمـلـتـقـى الـعـــام-
انتقل الى: