منتدى مايلي سايروس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مايلي سايروس

منتدى مايلي سايروس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مايلي تلبس نفس .........
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:52 pm من طرف miley5

» صور روعهـ لـ [[ Vanessa Hudgens ]] فتوشوب جديد جدااا
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:49 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» فيديو Demi Lovato Makeover
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:47 pm من طرف miley5

» نيو اشلي مع حبيبها في المطار راجعين من هاواي [حصري]
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:43 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» مين بتفضلوا nick &miley or nick&selena
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:29 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» girliciousdaily
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:23 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» صور ثنائيه لمشاهير ديزني << وااو
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:19 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» صور خطيبة كيفن جوناس
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:15 pm من طرف مدمنتـ آشولي

» فنيسا وزاك بصور متحركه رووووووووووووووووووووووووووووعه
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 1:08 pm من طرف مدمنتـ آشولي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سهر الغرام - 1964
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي I_vote_rcapهاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي I_voting_barهاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي I_vote_lcap 
Let's Get Crazy - 1377
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي I_vote_rcapهاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي I_voting_barهاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي I_vote_lcap 
memoo - 1320
MIELY COOOL - 1258
مدمنتـ آشولي - 1240
الوسمي 999 - 1016
do0o0de11 - 845
nick jonas lover - 833
احلى اموره..مايلي.. - 496
i live miley - 374

هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي

سهر الغرام
miley cool
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
miley cool
عضو مميز
عضو مميز
miley cool

الاقامة : في خيال مايلي

هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Empty
مُساهمةموضوع: هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي   هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالثلاثاء يونيو 16, 2009 7:51 am

هاي انا سوزي جيك من امريكا انا مسلمة اتعلمت العربي عشان اتكلم مع ناس عربين طبعا انتو تشوفون في المسلسلات الامريكية حياتنا انا معجبة بالناس العربين انا من نفس البلد سوري اقصد المدينة او القرية مدري وش تقلون عليها الامهم يعني انا اقرب لمايلي انا عمري 12 سنة اسكن في العاصمة ابغى اعرف من وين انتو هل تحبون الا مريكين قلو في ردودكم الحلوة Cool
سهر الغرام
مشرفة الملتقى العام
سهر الغرام

الاقامة : مــــــــــ أدري ـــــــــا

مُساهمةموضوع: رد: هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي   هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالثلاثاء يونيو 16, 2009 12:39 pm

مرااااااحب فيكـ ..بس مو معقــووول أبدا أنكـ أمريـــكية..ما أصــدق سوووري..
nick jonas lover
مشرف قسم صور هوليوود
مشرف قسم صور هوليوود
nick jonas lover

الاقامة : in my own world

مُساهمةموضوع: رد: هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي   هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالثلاثاء يونيو 16, 2009 2:31 pm

انا مع سهر الغرآم

مو معقول انك امريكية..ما بقدر اصدقك
سوري

و بعدين لو كنتي وحده امريكية مسلمة و من اعز صديقات مايلي

لكنا شفنا هالشي عالنت لانهم لو كانت اي صديقة مسلمة لمايلي كانو حطو الخبر في المجلات

وانا بتابع المجلات الاجنبية الشبابية

و لا مرة شفت هيك حكي
سهر الغرام
مشرفة الملتقى العام
سهر الغرام

الاقامة : مــــــــــ أدري ـــــــــا

مُساهمةموضوع: رد: هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي   هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالثلاثاء يونيو 16, 2009 3:35 pm

ايه صــح ..
miley cool
عضو مميز
عضو مميز
miley cool

الاقامة : في خيال مايلي

مُساهمةموضوع: رد: هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي   هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالخميس يونيو 18, 2009 5:48 am

ههههه يا حلوة انا اقرب لمايلي لي يذعون هذا الشيء هههه و ترى انتي الخاسرة او
Let's Get Crazy
مشرفة اخبار هوليوود
Let's Get Crazy

الاقامة : فـي كـل مكـــان .....

مُساهمةموضوع: رد: هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي   هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالخميس يونيو 18, 2009 7:07 am

حـــيـــاكــ الله:::

بـــــس أنــــا مـــع سهر الغرام nick jonas سووري ماني مصدقه...؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Let's Get Crazy
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي 1233841409567_f
girlco0o0l
عضو مميز
عضو مميز
girlco0o0l

الاقامة : اكــــــتشفوهـــــا

مُساهمةموضوع: رد: هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي   هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 2:20 pm

ايه انا مع سهر الغرام وnick jonasوlet get crzyمني مصدقة مررررة غير ممكن
سووووورريNeutral Neutral
DaRk HeArT
عضو مميز
عضو مميز
DaRk HeArT

الاقامة : مع مايلي

مُساهمةموضوع: رد: هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي   هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 11:56 pm

وانا مو مصدق ابدا يعني

ويعني انا معهم
بس حياكي الله في المنتدى
تحياتي..

هاي انا سوزي جيك راح اعرفكم بنفسي
صفحة 1 من اصل 1